الثلاثاء، 13 مايو 2014

تنبيه من التعامل مع إستضافة عاجل هوست 3ajelhost المحتالين

وهذا أحد الأخوة ينبه من التعامل مع عاجل هوست 3ajelhost كما يوضح كيفية تعاملهم بالنصب والإحتيال وطريقة استدراج عملائهم
..........................
..............
......


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ~

كيف حال الإخوة أعضاء بوابة الانترنت الرقمية ان شاء الله تكونو بخير وبصحة وبسلامة : )

حبيت أونه الجميع أي التحذير من التعامل مع مواقع العربية التي تختص بالأستضافة يعني قبل لا تحول أي فلوس لازم تكون بمعلومية أن فلوسك الي راح تدفعها غير مضمونة أنها ترجع لك بنسبة 99% طبعا كنت أتعامل مع ناس سابقاً وكنت احول مبالغ بسيطة لا تتجاوز 50 او توصل الى 500 ريال حتصميم ستايل او إنشاء منتدى جديد وأنا اخذت فكرة على انهم فعلا ناس تتعب عشان تترزق الله بس ما توقعت أن هناك شركات نصابة تنصب عليك بطريقة محترفة !! طبعا أنا لا أتهم جنسية معينة انا لدي مؤسسة ولدينا نصفها مصرين الحمد لله وكلهم اخلاق ومحترمين وشغيلة وكويسين الحمد لله بس ما توقعت ان يجي يوم وينصب عليا مصري !! نعم صارت معي وليست مرة انما مرتين وسوف احكي لكم تفاصيل القصة الأولى ومن ثم أدخل بالثانية

أول شركة أسمها عاجل هوست 
http://3ajelhost.com/ar/

هذه أكبر شركة ممكن تعاملت معاها محترفة بالنصب والاحتيال ! 
وقصتي كانت مع هذه الشركة اني تعرفت عليها عن طريق بحث جوجل !! والغريب بالامر بعد التعامل معهم دخلت ببحث جوجل لاقيت نفس متصحف جوجل مكتوب لمن تكتب بالبحث عاجل هوست تظهر تحت الاسم امثلة ومنها شركة عاجل حرامية !! وفي امثلة كثيرة عليها المهم ما اهتميت وكلمة الموظف وكان كلامو في قمة الاحترام واخلاق على الجوال وعلى الماسنجر كمان ( وعندي نسخة من المحادثة على كل ما حدث ببينا عشان فقط اثبات مصداقية الموضوعبالبوابة ) قلي عندي لك صفقة تكسب منها فلوس كثير قلت لو وش هي ؟ طبعا قبل لا ابدا بتفاصيل القصة طبعا هو كسب ثقتي فيه كاول تعامل وهي انا نقلت استضافة من موقع اخر لاستضافتهم واعجبني تعاملهم وقلي لازم تجدد 5 سنوات استضافة وقلت لو طيب وحولت لهم تجديد 5 سنوات ومع الاسف تم التجديد فقط سنة !! عموما بعد ما عرض علي الصفقة قلي نفتح لك موقع استضافة نسميه على اسم مؤسستك كمثال أبعاد هوست لان اسم المؤسسة ابعاد اول مسمى لمؤسستي عموما قلت لهم طيب وقالو ليا احنا علينا الدعم الفني وكل حاجة والتحويل الفلوس كلو عليك بس احنا ناخذ نسبة 30 بالمية وانت الباقي !! يعني 70 بالمية انا باخذو وهما 30 بالمية بصراحة عرض مغري ! عموما قبلت عرضه وكان اسلوبه احلى ما يكون وقلي حولي مبلغ تصميم الموقع بـ 1000 ريال و قلي 3000 حجز سيرفر و 1500 ريال حقت عمل اعلانات جوجل عشان نبدا بداية قوية وقلت لو حاليا ما اقدر ادفع كده عشان المبلغ كبير عليا قلي خلاص ادفع لي فقط 3000 ريال !!!!!!! وانا بدفع الباقي من جيبي !!!!! انا استغربت من كلامه !!!! وقلت له بعد ترردد كبير بالتعامل طيب مع اني واثق فيك بس متشكك من الموضوع هذا ومتخوف منه كمان وفي ناس نصحتني كمان لا تتعامل معهم هاذولي حرامية بس خلاص كسب ثقتي فيه عشان الاستضافة عندهم المهم قلت لو برد لك خبر !! ثاني يوم دق على جوالي حوالي 4 مرات اسمه أبو عبدالرحمن وقلي انا شخص كبير وانت مثل ولدي وانا ما باكل حرام ومن الكلام هذا وانا وثقت فيه اكثر وحولت له الفلوس على حساب الراجحي وبعد ما حولت الفلوس اتفقنا على ان الشغل بيخلص بعد 25 يوم وقلت له ماشي وبعد 25 يوم سالته قالو لسة بتصل على جواله ما يرد !!! بتصل عليه من 3 الى 5 مرات ما يرد !! بستفسر من التذاكر نفس موقع عاجل هوست ما في رد !!! بيردو بعد 4 ايام بيقولو لسة اخي ما خلصنا !! (( يعني شغل تطفيش )) المهم مر تقريبا الشهرين وانا لسة ما اخذت لا حقي ولا التصميم ولا موقع الاستضافة لا طبعا وروني صورة تصميم موقعي عشان يهدوني شوية وانا لسة على اعصابي وبتصل ما بيرد !!! وانا خلاص تعبت وجلست اتعصب عليهم وقلت لهم هاد مو اسلوب وكده وقالو ليا وش نسوي لك ما خلص الشغل والمفروض ما تعصب لانو هادي خدمة منا لك قلت لهم ما ابغى هادي الخدمة وابي فلوسي قالو ليا فلوس ما نقدر نرجعها لك لانو عملنا فيها شغل !!! انا قلت لهم وين هاد الشغل من اساسو ما جاء لي شغل ؟! كيف تقولو شغل ما شغل وبالنهاية ضحكتو عليا وهادي هي الحال رحت اشهرت فيهم بمنتدى بترايدنت وخافو وقالو ليا خلاص بنحول لك الفلوس بعد مماطلة طويلة الى نصف السعر 1500 ريال (( وعندي المحادثة مخزنها عندي )) وقالو ليا اسبوعين وبحولها وانا ما بعرف ايش دخل واحد عن طريقهم بيحل الموضوع وانا متاكد هو شخص واحد او شخصين كلهم حرامية وعامل خطط للضحك على الناس عموما بالنهاية اتصل على جوالي واحد وهو الي اتفقت معاه وقلي اخ عبدالله كيف حالك ؟ قلت لو بخير الحمد لله وانت قلي كويس الحمد لله قلي اخ عبدالله انا بعرف تبغى مني الفلوس بس حبيت اعرض عليك شغل لو تقبلو اني اعمل لك اي شغل وانا بسويه لك شخصيا لانو عشان انا بدفع لك الفلوس من جيبي وكده وانا حسيت انه مسكين وهادي نقطة ضعفي اني متسامح مع الناس واشتغل هذه النقطة وقبلت عرضه والمهم طلبت منهم تصميم موقع شخصي بمواصفات معينة انا كلمتو عليها ومع الاسف ما عمل نفس المطلوب وقلت لو لا مو هاد المطلوب وجلس يعدل عليه وقلت لو مو هذا المطلوب وعموما قلت لو لا ابي الفلوس خلاص لانو على كلامو قلي لو ما عجبك خذ التصميم والفلوس وانا ما عجبني التصميم واكل عليا الفلوس ورفض يحول الفلوس وهادي كانت تجربتي مع عاجل هوست الحرامية أنتبهو من التعامل مع ابو عبدالرحمن وابو كنان ولهم حساب الراجحي

منقول من


 http://www.adslgate.com/dsl/showthread.php?p=1073415625



 حقيقة إستضافة عاجل هوست 3ajelhost المحتالين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق